القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 دول للاستثمار في العقارات

أفضل 10 دول للاستثمار في العقارات
أفضل 10 دول للاستثمار في العقارات

أفضل 10 دول للاستثمار في العقارات


مقدمه


هل تبحث عن فرص للاستثمار في العقارات في الخارج؟ يعد الاستثمار العقاري مجالًا مليئًا بالتحديات وقد أصبح أكثر صعوبة مع انهيار أسواق الأسهم ووباء COVID-19 وتغير أسعار النفط باستمرار. 


هناك مخاطر أخرى مرتبطة بصناعة العقارات ، مثل ارتفاع التقييمات وقضايا التسعير ، وفائض العرض في بعض قطاعات السوق ، وتأثير التقنيات الناشئة ، والضرائب والبيئة التنظيمية ، ومخاطر أسعار الفائدة ، والضائقة الاقتصادية والمالية في السوق ، ومخاطر العملة والمخاطر السياسية. 


هل تبحث عن أفضل الدول للاستثمار في العقارات التي ستدر عائدات إيجارية عالية؟ يجب أن تبحث في توليد تدفقات نقدية إلى جانب تغطية رهن العقار من الإيجار المحصل. وهذا يشبه الحصول على أموال مقابل امتلاك عقار. 


يتطلب الاستثمار العقاري في الخارج أن تكون في وضع يسمح لك بالتنقل بين الأنظمة المالية بشكل صحيح. قد تعمل الإجراءات المالية والمعاملات العقارية في بلد آخر بشكل مختلف مقارنة بتلك الموجودة في بلدك. 


فيما يلي أفضل الدول لشراء العقارات والحصول على فرص عالية لرأس المال للمستثمرين.


الإمارات العربية المتحدة

دولة الإمارات العربية المتحدة دولة صديقة للضرائب ستوفر عوائد عالية للمستثمرين العقاريين. لا توجد قوانين ضريبة الدخل ، مما يعني أن المستثمرين معفيين من دفع الضرائب على الإيجار المتراكم. عائد الإيجار بنسبة 5.19٪ هو من بين أعلى عائد مما يعني أنه يمكنك الحصول على أقصى استفادة من استثماراتك 


يمتلك المستثمرون الأجانب مجموعة متنوعة من العقارات خاصة في دبي ، حيث يمكنهم استثمار أموالهم فيها. تشمل المناطق الجذابة للمستثمرين في دبي وسط المدينة ونخلة جميرا والمارينا والمدينة العالمية ، وقد دعمت هذه المناطق المطالبة بأن الإمارات العربية المتحدة هي وجهة رئيسية للاستثمارات العقارية في الخارج. 


ألمانيا 

ألمانيا هي رهان آمن للمستثمرين الباحثين عن فرص في سوق العقارات الأوروبية. ألمانيا هي قوة عظمى ذات اقتصاد مزدهر وقدرة مالية يمكن مقارنتها بالدول الرائدة الأخرى. انخفاض تكلفة المعيشة ومعدل ضريبة الدخل يجعلها خيارًا مثاليًا للاستثمار العقاري. 


فرنسا

وجهة أخرى من وجهات الاستثمار العقاري الشهيرة في أوروبا. فرنسا هي أفضل دولة للاستثمار في العقارات للمستثمرين الذين يتطلعون إلى عائد طويل الأجل. إحدى السمات الفريدة هي أنه يمكن للمستثمرين الأجانب الحصول على تمويل داخلي وهو أمر نادر في العديد من البلدان الأخرى. معدلات الفائدة على الرهن العقاري منخفضة ويمكن إعادة التمويل بقرض يصل إلى 85٪ من القيمة. إلى جانب حقيقة أن ضريبة الدخل الإيجاري أقل بشكل ملحوظ من الدول الأوروبية الأخرى ، سيكون المستثمرون سعداء بوضع أموالهم. 


الولايات المتحدة

تعتبر الولايات المتحدة أفضل دولة للاستثمار في العقارات. احتل عدد من المدن في البلاد مرتبة عالية كأفضل الوجهات للاستثمارات الأجنبية في العقارات. مدن مثل لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك وواشنطن العاصمة هي رهانات آمنة للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد ثابتة ومستقرة على رؤوس أموالهم. 


كندا

كندا هي واحدة من الاقتصادات الكبرى في العالم مما يجعلها جذابة للمستثمرين في مجال العقارات. هناك خيارات جيدة للممتلكات ومستويات معيشية جيدة تجعل البلاد مثالية للاستثمارات العقارية. إلى جانب انخفاض عدد سكانها ، تشتهر كندا باتباعها نهجًا سلميًا لقضايا مختلفة والترحيب والتسامح مع المهاجرين والزوار. قدمت شركة Paradise Developments لمحة عامة عن أفضل الأحياء للاستثمارات العقارية في كندا. 


أستراليا 


تتمتع أستراليا باقتصاد نابض بالحياة وتوفر مستويات معيشية جيدة لمواطنيها. تم تصنيف الدولة باستمرار على أنها تتمتع بأحد أعلى معدلات الازدهار. هذه بعض الأسباب التي تدفع الدولة إلى جذب المستثمرين العقاريين الذين يتطلعون إلى النمو المحتمل والعوائد الجيدة. الكثير من مناطق الحياة البرية والخيارات السياحية الأخرى بالإضافة إلى الأراضي الزراعية هي خيارات جذابة أخرى تجذب الاهتمام إلى البلاد. 


تركيا

أصبحت جمهورية تركيا نقطة جذب للاستثمارات في الأراضي والمنازل وخيارات العقارات الأخرى بموقعها المركزي واقتصادها النابض بالحياة. تعمل تركيا كجسر بين أوروبا وآسيا وهي بوتقة تنصهر فيها مختلف الثقافات والأديان. أصدرت الدولة قوانين جعلت من البلاد وجهة مرغوبة للمستثمرين الأجانب. يمكن للأجانب الآن الخضوع لعملية مبسطة للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري. 


إندونيسيا

إندونيسيا هي واحدة من أفضل دول الاستثمار العقاري التي يفضلها الاقتصاد القوي وتوافر الموارد الطبيعية. الأشخاص الذين يستثمرون في العقارات في إندونيسيا لديهم فرصة كبيرة للحصول على عوائد جيدة. السوق المحلي مربح للغاية حيث من المرجح أن يأخذ السكان المحليون عقارًا للإيجار. في هذا البلد المكتظ بالسكان ، ترتفع عائدات الإيجار ومستقرة دائمًا. عائدات الإيجار تصل إلى 8.61٪ وبمتوسط ​​تكلفة 1200 دولار للمتر المربع في وسط المدينة. ومع ذلك ، ليس من السهل على الأجانب شراء عقارات في إندونيسيا ولكن ترتيبات الإيجار هي طريقة أسهل للتنقل في سوق العقارات. 


كولومبيا

تتخذ كولومبيا خيارًا جيدًا للاستثمارات العقارية الأجنبية نظرًا لأنها سوق تطرح باستمرار حلولًا مبتكرة. سوق العقارات مدعوم ومدفوع بالنمو الاقتصادي المطرد على مدى العقد الماضي ومضاعفة الناتج المحلي الإجمالي. حقق المستثمرون في سوق العقارات أرباحًا بسبب عائد إيجاري جيد بنسبة 6.51٪. 


فيلبيني

الفلبين من المواقع المثالية للأشخاص الذين يخططون لشراء عقارات في أراض أجنبية. هناك عدد كبير من الرعاة السابقين في البلاد ويساعد ذلك على زيادة قيمة الممتلكات مع وجود آفاق مستقبلية أفضل. 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع