القائمة الرئيسية

الصفحات

الحكومة تعلن إجراءات طرح وحدات التشطيب الصناعي في بنها وميت غمر

الحكومة تعلن إجراءات طرح وحدات التشطيب الصناعي في بنها وميت غمر
الحكومة تعلن إجراءات طرح وحدات التشطيب الصناعي في بنها وميت غمر


 الحكومة تعلن إجراءات طرح وحدات التشطيب الصناعي في بنها وميت غمر

وأشاد رئيس مجلس الوزراء بجهود الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة



واصل الدكتور مصطفى مدبولي مستشار رئيس مجلس الوزراء محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المرحلة الثانية بالهيئة من وحدات التشطيبات الصناعية والمرافق بالمناطق الاستثمارية بمدينتي بنها وميت غمر.


وأشاد رئيس الوزراء برحلات المشاريع العامة وفرص الاستثمار لهذه الفرص وتلك الفرص ، ويدفع باتجاه المشاريع الصناعية التي توفر فرص عمل وتلبي متطلبات التنمية في مختلف محافظات مصر.


فيما يتعلق بالمنتج للمستثمرين في منطقتهم الصناعية ، يظهر الرئيس التنفيذي للهيئة في مناطق مختلفة ، بمساحات تبدأ من 144 مترًا مربعًا ، بمساحات متاحة تتراوح من 144 مترًا مربعًا إلى 576 مترًا مربعًا.


وأوضح المستشار محمد عبد الوهاب ، إجراءات وشروط التقدم لاستثمار الفرص المتاحة في تلك المناطق ، أنه سيتم توفير كتيبات الشروط والمواصفات وطلبات الحجز بمقر الهيئة بالحى الدبلوماسي بمدينة نصر بالقاهرة. المقر الرئيسي للمنطقة الاستثمارية بمدينة بنها ، ومقر المنطقة الاستثمارية بميت إيمرسون ، موقع المركز الإلكتروني www.investinegypt.gov.eg.


وأوضح عبد الوهاب أن الراغبين في التقدم بطلب حجز أكثر من وحدة صناعية حسب المناطق المعلنة يجب عليهم إجراء مقارنة حسب النقاط الموضحة في كتيب المواصفات والمواصفات.


وأشار إلى أن العقد في المنطقة الاستثمارية بالمنطقة الاستثمارية بمدينة ميت غمر سيؤسس بنظام التراخيص لمدة 15 عاما قابلة للتجديد وفق متطلبات خطابات الاختصاصات.


سيكون المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار ساري المفعول لمدة شهر من اليوم 14/2/2021 حتى 15/3/2021 واستكمال الإجراءات الجديدة وبدء طلبات البريد الإلكتروني.


 ليتم حجزها في مناطق خاضعة للإعلان عن المرحلة الأولى ولم يتم  تحديدها ، قال إنه سيكون ضروريًا أيضًا لأصحاب المصلحة في الطلبات المقدمة لهذا التاريخ كانت هناك فترة تطوير في مراحل تطوير الإعلان.


اقراء ايضا 

اللائحة التنفيذية لقانون التصالح

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع